آخر الأخبار

الخرطوم تحتفل بـ(الاستقلال).. والعطا: ابن زايد (طاغوت العصر)

الخرطوم – أصداء سودانية

إحتفلت حكومة ولاية الخرطوم اليوم بعيد الاستقلال المجيد بنادي الخريجين بأمدرمان، ورفع عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر العطا العلم الوطني بحضور الوالي أ. أحمد عثمان حمزة وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية والسياسية والمجتمعية بأم درمان.

وهنأ العطا كل شعب السودان بمناسبة أعياد الاستقلال المجيد، وقال: إن الحرب في نهاياتها ولن يكون هنالك دور سياسي لكل من شارك مليشيا آل دقلو وستتم محاكمتهم علنيًا.
وأشاد بكل شعب وجماهير العاصمه القومية وأهالي أم بدة، ونقل العطا تحيات الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان لكل أهل الخرطوم بمناسبة أعياد الاستقلال، مؤكدًا استشراف المستقبل رغم المحن والجراح.

وقال عضو مجلس السيادة: إن الامارات هي التي تخطط وتساعد ميليشيا الدعم السريع، وأوضح أن لا أحد يستطيع إيقاف شيطان العرب بن زايد عن دعمه للمرتزقة من عرب الشتات وأفريقيا وتحت سمع وبصر كل العالم، ووصفه بـ(طاغوت) هذا العصر.

وأضاف: لن يكون هنالك دور سياسي لكل من شارك ميليشيا آل دقلو، ويجب محاكمتهم، وتوعد الجنجويد قائلًا: عندنا قوات دابي الليل.