إزالة (عشوائيات) استخدمتها الميليشيا في بحري
بحري – أصداء سودانية
بقرار من لجنة أمن محلية بحري برئاسة أ. عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن، المدير التنفيذي، تنفيذاً لتوجيهات والي الخرطوم بدأت حملة كبرى لإزالة العشوائيات في المحلية. تم تنفيذ الحملة بواسطة جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات.
وذكر أ. عبدالعزيز عبدالله أحمد، مدير جهاز حماية الأراضي بالولاية، أنه تم إزالة 300 غرفة كانت تستخدمها الميليشيا لأغراض سلبية وتخزين المنهوبات في منطقة الحلفايا مربع 13 شرق بحري، وأكد على استمرار الجهود لإزالة كل الآثار والشوائب التي خلفتها الميليشيا في المحلية، بالتعاون مع الجيش في المناطق المطهرة.
وعبر المدير التنفيذي لمحلية بحري، رئيس اللجنة الأمنية، عن سعادته بمزاولة الجهاز لأعماله، مشيراً إلى أنه الآلية المعتمدة لإزالة كل المخالفات التي تعتدي على أراضي وممتلكات الدولة، وشدد على استمرار الإزالة في أربعة مواقع تم تحديدها بعد اكتمال الإجراءات القانونية المتبعة.
كما شكر والي ولاية الخرطوم على اهتمامه ودعمه غير المحدود لإكمال عمل جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات على مستوى الولاية، وكذلك كل الوحدات الأمنية المشاركة في تنفيذ وإعانة جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات.