المريخ يخوض المباراة دون احتياطي من اللاعبين
في سابقة تاريخية تعكس حجم الفوضى والدمار الذي وصل اليه فريق المريخ في الفترة الماضية في ظل إدارة المدير الفني الإيطالي جيوفاني سوليناس فقد خاض فريق المريخ مواجهة إنتر نواكشوط بدكة بدلاء فيها ثلاثي الحراسة اودجو وجرس كافي والحارس الشاب عبد الباسط ودون وجود بديل للاعبي الفريق المتواجدين داخل ارضية الملعب مما اضطر الفريق لإكمال المباراة دون إجراء اي تبديل رغم تراجع المخزون البدني وتعرض أكثر من لاعب للإصابة