آخر الأخبار

عودة شرق الجزيرة.. والالتحام مع (المدرعات) قريبًا

هربت عصابات آل دقلو الإرهابية من أمام الزحف الأخضر في ولاية الجزيرة لتحرر قواتنا المسلحة و(المساندة) كل من التكلة والتكيلات والبشاقرة الشرقية والغربية، وفي طريقها إلى المدرعات، وصل الجيش (عبور النابتي) مدخل الخرطوم من الطريق الشرقي.

وأعلنت قوات درع السودان، المساندة للقوات المسلحة السودانية، وصولها إلى مدخل العاصمة، المعروف بـ(شارع الشرق)، بعد السيطرة على شرق الجزيرة، التي باتت بالكامل تحت أيدي الجيش.

وكانت القوات المسلحة ودرع السودان المساندة لها التحمت صباحًا بقوات شرق النيل المرابطة في ود أبو صالح بالعاصمة الخرطوم.

وبسطت قواتنا سيطرتها وانتشرت في ولاية الجزيرة بداية من كبري حنتوب بود مدني حتى الخرطوم ‎العيلفون، وطهرت الشريط الشرقي بالكامل، مع حالة هروب واسعة لمرتزقة الميليشيا المذعورين، تاركين أسلحتهم ومتحركاتهم خلفهم، فيما لا زالت المطاردات مستمرة لعناصرهم الفارة.

وغنمت قواتنا مجموعة كبيرة من الأسلحة والذخائر، بـ(تفتيش النابتي) الفاصل بين ولايتي الجزيرة والخرطوم، عقب هروب المرتزقة من المنطقة.