آخر الأخبار

مناوي يُثبت جريمة جديدة على ميليشيا آل دقلو الإرهابية

أضاف حاكم إقليم دارفور رئيس حركة جيش تحرير السودان، جريمة حرب جديدة لسجل الميليشيا الإرهابية لإغتيالها 14 شخصًا في مسجد بمدينة الفاشر، بينهم الإمام الشيخ الصادق يوسف.
وقال القائد مني أركو مناوي في منشور على صفحته بـ(فيسبوك): في جريمة شنعاء تضاف إلى سجل ميليشيا الدعم السريع الإرهابية، أقدمت هذه الميليشيا عصر اليوم على اغتيال إمام جامع (خاتم الأنبياء) الشيخ الصادق أحمد يوسف وشقيقه بالإضافة إلى 11 مواطنًا كانوا يتعبدون داخل المسجد.
وأبدى استغرابه من أولئك الذين لا يزالون يدعمون هذه الميليشيا في الوقت الذي ينتظرون فيه تحقيق العدالة والمواطنة المتساوية.
وقال حاكم إقليم دارفور: نحيي أبطالنا في مدينة الفاشر على صمودهم وثباتهم في مواجهة هذا العدوان، الرحمة والمغفرة لكل الشهداء ولتكن دماؤهم الزكية نبراسا يضيء لنا طريق الحرية والعدالة.
يذكر أن الشهيد الشيخ الصادق أحمد يوسف هو عميد كلية القرآن الكريم بجامعة الفاشر، وأمير حجاج بيت الله الحرام لخمسة مرات في ولاية شمال دارفور، وله إسهامات عظيمة فى رفع الروح المعنوية لأبطال المدينة منذ بواكير إندلاع حرب الكرامة في الفاشر.