آخر الأخبار

(تنسيقية رفاعة الكبرى) تكشف عن مستقبل (الكنابي)

بورتسودان – أصداء سودانية

كشفت تنسيقية رفاعة الكبرى التسييرية عن برنامج ما بعد الحرب لرتق النسيج الإجتماعي وتقديم الخدمات في كل قرية ويشتمل على إشراك كل قرى الكنابى بدون فرز.

وشهدت دار الشرطة اليوم الإثنين ببورتسودان تنويرا صحفيا تحت شعار (رفاعة الكبرى مسانده مطلقة في معركة الكرامة وتماسك يرسخ كيان الدولة حاضرا ومستقبلا).

عضو التنسيقية العاقب عبد الله قدم سرد عن (تاريخ رفاعة الكبرى الراسخة جذورها في السودان)، وقال: إنهم ينطلقون من منطلق وطني وليس من منظور قبلي، ونوه إلى أن هنالك ثمانية لواءات تحارب في (معركة الكرامة) الى ان يتم دحر المتمردين.

وكشف العاقب عن برنامج ما بعد الحرب لرتق النسيج الإجتماعي وتقديم الخدمات في كل قرية ويشتمل البرنامج على إشراك كل قرى (الكنابى) بدون فرز، وقال: فالكل مواطنين سودانيين داخل السودان.

وأشار الى ان هنالك بعض المخطئين من ابناء السودان ولكنهم قلة لا يمثلون الا أنفسهم، وبشر بانتصارات الجيش، معلنا الدخول إلى لخرطوم قريبا ومنها إلى غرب السودان لتحرير كل شبر في البلاد من دنس التمرد.

وحيا عضو تنسيقية رفاعة الكبرى كل من حمل البندقية وساهم في (معركة الكرامة)، مؤكدا أن دارفور جزء لا يتجزأ من السودان مبشرًا بانتهاء التمرد.