آخر الأخبار

كباشي يتفقد جرحى مجزرة (صابرين) ويشكر هذه الجهات!!

الخرطوم – أصداء سودانية

تفقد نائب القائد العام للقوات المسلحة عضو مجلس السيادة الفريق أول ركن شمس الدين كباشي أحوال الجرحى والمصابين والمرضى ضمن زيارته لمستشفى (النو) بكرري يرافقه مساعد القائد العام للقوات المسلحة عضو مجلس السياده الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا وكان في استقباله والي الخرطوم أ. أحمد عثمان حمزة وعدد من أعضاء حكومته ولجنة أمن الولاية.

ووقف نائب القائد العام للقوات المسلحة على أحوال المرضى والجرحى والمصابين وتمني الشفاء العاجل لهم مترحما على الشهداء في حادثة سوق صابرين، واطلع على جهود وزارة الصحة لإنقاذ حياة المصابين وتحويل المستشفى إلى خلية عمل بحشد كل الكوادر الطبية لاسعاف المرضى.

كما طاف الفريق الكباشي على عدد من أقسام المستشفى حيث وقف على قسم غسيل الكلى والعناية المكثفة والطوارئ.

ووعد بتقديم كل ما يعين على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى، شاكرا المنظمات التي تدعم وتقدم المبادرات التي تسند في مجالات الخدمات بالمستشفى، فيما وجدت الزياره صدى طيبا من قبل المرضى و المواطنين.