(اللجنة الأمنية) تضع (خطة الخرطوم) على طاولة كباشي والعطا
أم درمان – أصداء سودانية
عقد عضو مجلس السيادة الانتقالى نائب القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن شمس الدين كباشي اليوم اجتماعا مع حكومة ولجنة أمن ولاية الخرطوم، وإستمع إلى تنوير حول مجمل الأوضاع الأمنية وجهودهم في توفير الخدمات الضرورية للمواطنين، مشيدا بدورهم في إعمار المناطق المحررة.
وأمن لدى زيارته محلية أم درمان اليوم يرافقه عضو المجلس السيادي مساعد القائد العام الفريق أول ركن ياسر العطا، على ضرورة تضافر الجهود الحكومية والشعبية من أجل تنمية وتطوير المحليات وبسط السلم والأمن المجتمعي والتعايش السلمي.
وأشاد بالدور الكبير الذي ظلت تضطلع به ولاية الخرطوم، منذ اندلاع الحرب، في إعادة البناء والتعمير.
وثمن كباشي استطاعتها في وقت وجيز ،بعزيمة الرجال، من تحقيق نصر كبير في أحد سوح معركة الكرامة بجسارة واقتدار وتحدي كبير لكافة الظروف والمعوقات.
واطلع الفريق أول ركن شمس الدين كباشي على خطة الولاية وجاهزيتها لمرحلة ما بعد الحرب، مشيدا بجهود الوالي أ. أحمد عثمان حمزة، وخطته الطموحة في ترقية وتطوير الخدمات بالخرطوم بمختلف محلياتها والعمل على تذليل كافة العقبات والتحديات التي تعترض مسيرة التنمية وتعزز الاستقرار وتمهد الطريق لعودة المواطنين لمنازلهم في أقرب وقت.
إلى ذلك، تفقد الكباشي العمل في مركز دكتور النذير عيسى لغسيل الكلى ووقف على الاحتياجات العاجلة والعقبات التي تعترض سير العمل متعهدا بتذليل كافة المعوقات الإدارية والمالية