اتحاد الصحفيين السودانيين يحتسب أمينه المالي السابق (أبايزيد)
القاهرة – أصداء سودانية
إحتسب الاتحاد العام للصحفيين السودانيين عند الله تعالى، الأمين المالي السابق الأستاذ علي حسن ابايزيد الذي وافته المنية بمدينة اسطنبول في تركيا مساء أمس الجمعة 3 يناير 2025م.
وقال اتحاد الصحفيين في نعي صباح اليوم السبت: تم انتخاب الراحل في الاتحاد العام للصحفيين السودانيين دورة 2014- 2019 امينا للمال وظل مثالا للخلق والامانة والنزاهة ، ثم تم تعيينه ملحقا اعلاميا في برلين بألمانيا، مقدما عملا اعلاميا مميزا في اطار الدبلوماسية الرسمية للبلاد، والراحل من ابرز الصحفيين الذين عملوا في وكالة السودان للانباء بمهنية عالية، وتقلد مهام المدير التنفيذي في الوكالة.
ورحل الزميل علي ابايزيد بعد معاناة مع المرض ، نسال الله له الرحمة والمغفرة وان يجعل البركة في اسرته وزملاء المهنة والعمل.