(المشتركة) توضح نتائج غارات سلاح الجو على (كلبس)
الجنينة – أصداء سودانية
أصدرت القوات المشتركة محور غربي دارفور بيانًا توضيحيًا بشأن غارات نسور الجو على تجمعات ميليشيا الجنجويد الإرهابية في محلية كلبس التابعة لـ الجنينة.
وقال الناطق الرسمي القوات المشتركة محور غرب دارفور نقيب عبدالحميد عبدالله (ريتشارد): تمكن سلاح الجو التابع بالمسلحة السودانية من شن غارات دقيقة ومكثفة استهدفوا بها تجمعات العدو وأوقعوا فيها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي، ولفت إلى أنها أسفرت عن هلاك 37 فردًا من المرتزقة وأوقعت فيهم 45 جريحًا تم نقلهم إلى محلية صليعة، كما تم حرق وتدمير سبع عربات قتالية كانت تحمل مدافع ثنائية وذخائر وعربتين كانتا تحملان عتاداً حربياً وزياً عسكرياً، وحدث ذلك في يوم مجيد وانتصار أكيد يكتب بمداد العزة والفخر.
وأضافت القوات المشتركة محور غربي دارفور: كذلك سطّرت قواتنا في منطقة (محو) ملحمة وطنية خالدة، وألحقت بالعدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وقضت على قوات الميليشيات الإرهابية التي عاثت في الأرض فساداً وظلمًا وجورا، كما أكد أبطالنا الشجعان (نسور الجو) أنهم سد منيع أمام كل من يحاول المساس بشرف الوطن وعزته وأرضه.
ووجهت رسالة فخر وإعزاز إلى الشعب السوداني الصامد الأبي، قائلة: إن أبناءكم في القوات المسلحة والقوات المشتركة وقوات (قشن) و(أرت أرت) يمضون بثبات في مسيرة التحرير، مدفوعين بحبهم الشديد للوطن ووفائهم التام لتضحيات الشهداء، حتى تنعم بلادنا بالسلام والأمن والازدهار.
وزاد النقيب ريتشارد بالقول: إننا إذ نحتفل بهذه الانتصارات الباهرة، إنما نؤكد أن معركتنا ضد الإرهاب والتطرف والعنف مستمرة، وأن شمس الحرية ستشرق قريباً على ربوع الوطن العزيز، لتعمّ أرجاءه الكرامة، والعدالة، والوحدة والسلام.