توفير مصدر دائم للمياه والكهرباء بمستشفى في الخرطوم
الخرطوم -أصداء سودانية
وصلت إلى مستشفى الخرطوم بحري اليوم معدات نظام الطاقة الشمسية، وبدأت على الفور أعمال التركيب بالتزامن مع الانتهاء من عمليات حفر بئر المياه بالمستشفى، في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الخدمات الصحية وتوفير مصدر دائم للمياه والكهرباء.
وأكّد صلاح الحاج، المدير الإداري للمستشفى، أن مشروع الطاقة الشمسية وحفر البئر يمثل دعمًا متكاملًا قدمته شركة رضا للتعدين، مشيرًا إلى أن ضخ المياه إلى أقسام المستشفى سيبدأ خلال ثلاثة ايام.