آخر الأخبار

مواصلة التدريب المتقدم لـ(مقاومة الشمالية) بالتنسيق مع (التاسعة) مروي

مروي – أصداء سودانية
تفقدت اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية بالشمالية محلية مروي اليوم بقيادة نائب الرئيس اللواء د. ركن مَ. عبد الرحمن فقيري برفقة عدد من رؤساء اللجان المتخصصة باللجنةَ العليا.
وعقدت إجتماعاً مشتركاً مع لجنة الإستنفار والمقاومة الشعبية بالمحلية بحضور الرئيس اللواء ركن مَ. وداعة الخير وداعة والأعضاء.
وأمتدح نائب رئيس اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة بالولاية مجهودات اللجنة السابقة، مشيداً بالتناغم والتنسيق المشترك للجنة بقيادة اللواء ركن م وداعة الخير.
وأكد فقيري أن اللجنة العليا بالولاية تتطلع إلى ترسيخ قيم ومعاني المقاومة الشعبية من خلال التواصل الفعال مع القواعد بما يحقق الأهداف والغايات المنشودة في دعم المجهود الحربي والإسناد المدني لخطط ومشروعات الجهاز التنفيذي الخدمية.
من جهته قدم رئيس لجنة الإستنفار والمقاومة الشعبية بالمحلية تنويراً ضافياً حول الأداء العام خلال الفترة الماضية وملامح الخطة العامة لأعمال اللجنة التي تهدف لترقية ومواكبة مفهوم المقاومة الشعبية في إسناد القوات المسلحةَ من حيث مواصلة وتوسيع مظلة الإعداد والتدريب المتقدم للمستنفرين بالتنسيق مع قيادة الفرقة التاسعة عشر مشاة مروي.
هذا وتفيد متابعات (سونا) أن اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية بالشمالية كانت قد عقدت إجتماعاً مشتركاً مع اللجنة الأمنية لمحلية مروي وتفقدت قوات درع النخيل ومصابي معركة الكرامة.