آخر الأخبار

إعتماد مركز (النهضة) أحد المرافق في النظام الصحي

وزير الصحة يشيد بعمل مجموعة عطبرة

عطبرة – أصداء سودانية:
احتفلت مجموعة النهضة القابضة للتنمية والاستثمار بإنجازات العام 2024 برعاية والي ولاية نهر النيل وبتشريف الدكتور هيثم محمد إبراهيم وزير الصحة الاتحادي وبحضور مدراء ونواب البنوك وبعض الشركات الخاصة والعامة وبعض اعيان ورموز مدينة عطبرة وقد شمل الاحتفال إفتتاح وتدشين مركز النهضة للمعدات والمستهلكات الطبية وافتتاح مركز النهضة للبصريات وكذلك الصيدلية المركزية وعنابر للاقامة القصيرة وغرفة العمليات
الأستاذ علي جعفر علي قمرالرئيس التنفيذي لمجموعة النهضة استعرض الانجازات والتحول الذي احدثته المجموعة وخاصة في مجالي طب العيون وطب الاسنان واوضح من خلال العرض التفصيلي الجهود التي بذلت في سبيل الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المراكز الطبية في مجالي طب العيون وطب الاسنان شارحا الجهود التي بذلت من جميع العاملين لاعلان مدينة النهضة الطبية.
الدكتور هيثم محمد ابراهيم وزير الصحة الاتحادي هنأ رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بانجازات العام 2024 شاكرا كل الاخصائين والأطباء الذين عملوا بمركز النهضة للخدمات الطبية كما أشاد بعمل مجموعة النهضة وأكد أن العمل مرتب ومنظم ويحتاج إلى رعاية على المستويين الولائي والاتحادي داعيا إدارة التأمين الصحي بادخال خدماتها لتخفيف العبء على المواطين والاهتمام بالتصنيع الدوائي وتصنيع الأجهزة والمعدات والمستهلكات الطبية كما أعلن عن إعتماد مركز النهضة ضمن المراكز التدريبية والتعليمية للنظام الصحي في السودان.
واختتم الاحتفال بتكريم الأطباء والاختصاصين وبعض البنوك والمؤسسات العامة والخاصة والذين اسهموا في نجاح وتقدم مركز النهضة للخدمات الطبية.