المريخ ينهي عقد البنيني جاستون بالتراضي
أنهى مجلس ادارة نادي المريخ تعاقده مع المحترف البنيني جاستون بالتراضي بين الطرفين متمنيا للاعب التوفيق في مشواره المقبل وكان اللاعب قد انضم لصفوف المريخ مطلع الموسم الحالي وغاب عن المشاركة مع المريخ لفترات طويلة بسبب الإصابة ولاسباب فنية تتعلق بعدم اقتناع المدرب الايطالي جيوفاني سوليناس المدير الفني للفريق ليأتي قرار الاستغناء عن اللاعب مع ثورة الاحلال والابدال المتوقعة في صفوف المريخ في الفترة المقبلة في ظل إدارة القطاع الرياضي الجديدة بقيادة مدير القطاع نادر جلال