تبرئة متهم والسجن عشرة سنوات لآخر قوض النظام
مروي- أصداء سودانية
اصدرت محكمة جنايات مروي العامة برئاسة مولانا/ نزار احمد إبراهيم قاضي المحكمة العامة حكما ببراءة المتهم (أ س) من التهم المنسوبة إليه تحت المواد (26-50-51 ) من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م وذلك في الدعوى الجنائية بالرقم (984 /2024م).
وفي دعوى اخرى اصدرت ذات المحكمة برئاسة مولانا/ الزاكي محمد الزاكي حكما بالسجن لمدة (10 سنوات) لمخالفة نص المادة (50) و(10 سنوات) اخرى لمخالفة نص المادة (51) من القانون الجنائي السوداني لسنة1991م تقويض النظام الدستوري وإثارة الحرب ضد الدولة في مواجهة المتهم (ا ع ن) ذلك بعد أن ادانته في الدعوى الجنائية بالرقم (962 /2024م).
صدرت الاحكام في حضور محامي الدفاع وتولت نيابة مروي تمثيل الإتهام أمام المحكمة .