آخر الأخبار

بعد قطع العلاقات مع الإمارات.. حزب (الشعب) يطالب بمزيد من الإجراءات

القاهرة – أصداء سودانية

ثمن حزب الشعب الديمقراطي اليوم وقوف الاحزاب الوطنية في خندق واحد مع مع القوات المسلحة السودانية؛ حماة الوطن والمدافعين عنه، مشيدًا باتخاذ قيادة الدولة القرار الصحيح بقطع العلاقات مع دولة الشر.

وقال م. محمد يحي حامد الأمين العام لـ(الشعب الديمقراطي) في بيان: تابعنا بكل الاسي ما يجري في سوداننا الحبيب من أحداث مؤسفة طالت العديد من المدن والولايات ومؤسسات الدولة التي تدار من خارج السودان عبر دويلة الشر واذنابها من دول الجوار وعبر عملائها في الداخل والخارج المعادين والمعتدين علي ارض السودان وقيمه واستقلاله طمعا في الأرض وثرواتها وتدميراً لنسيجنا الاجتماعي النادر والمتماسك والمصطف مع قواته المدافعة عن الارض والعرض.
وأردف بقوله: لا يفوتنا ان نثمن دور الاحزاب الوطنية والتي وقفت في خندق واحد مع حماة الوطن والمدافعين عنه ولا يفوتنا ايضا ان نشيد بدور الحكومة في اتخاذ القرارات الصحيحة من قطع العلاقات مع دول محور الشر.

وشدد أمين الحزب بضرورة اتخاذ مزيدًا من مثل هذه القرارات لتصحيح الأوضاع بما يعكس روح المسؤولية والتضامن وصحة المواقف.

وختم بيانه قائلًا: لا نشك مطلقاً بان بلوغ الهدف المنشود قد صار قاب قوسين او أدنى بتحرير كل شبر من ارض السودان من درن التمرد.. والله اكبر والعزة للسودان.