آخر الأخبار

حظر القنوات من البث المباشر إلا بـ(إذن مسبق)

بورتسودان – اصداء سودانية

منعت وزارة الإعلام القنوات الإعلامية من إجراء البث المباشر خارج مكاتبها، إلا بعد الحصول على إذن مسبق من دائرة الإعلام الخارجي.

وقال وزير الإعلام  خالد الاعيسر في تصريح صحفي: إن القرار يهدف إلى تنظيم عملية البث المباشر وضمان تقديم محتوى يتماشى مع القيم الوطنية والأمنية في ظل الظروف الراهنة.