آخر الأخبار

ميليشيا حميدتي تُفرج عن 8 مختطفات من أسرة واحدة

متابعات – أصداء سودانية
أفرجت مليشيا الدعم السريع، عن 8 نساء من أسرة واحدة، بعد خمسة أيام من اختطافهن بمدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور.
وقال موسى إبراهيم، أحد ذوي المختطفات لـ(دارفور24)، الأثنين، إن المليشيا قامت بتسليم 8 نساء بينهن كبيرة سن للادارة الأهلية بقرية جريد السيل، بعد ثلاثة أيام من اختطافهن من حي التكامل بالتزامن مع الاشتباكات التي شهدتها مدينة الفاشر الاثنين الماضي.
واستنكرت قطاعات واسعة بمدينة الفاشر الأسبوع الماضي اقتحام المليشيا لمنزل يحيى أبزيد، المؤذن بجامع نور الأنبياء وقتله أمام اسرته، قبل أن يقوموا باختطاف أمه واثنين من زوجاته، الى جانب أخريات مقربات للأسرة.