أم درمان.. ميليشيا الإرهاب تواصل قتل الأطفال واستهداف المستشفيات
أم درمان – أصداء سودانية
واصلت الميليشيا الإرهابية المتمردة قصف المستشفيات والمراكز الصحية حيث قصفت اليوم مركز صحي الزبير موسي بحي العمدة بأم درمان واستشهد جراء القصف طفل واصابة ثلات اخرين اصابات خطرة تم نقلهم لتلقي العلاج.
كما قصفت الميليشيا الإرهابية مستشفى الشهيد علي عبد الفتاح بالدروشاب امس، ويأتي هذا فيما شهدت عدد من حارات كرري قصفًا عشوائيًا منذ الساعة السابعة صباحًا، أسفر عن 11 اصابة وسط المدنيين.
واستهدفت الميليشيا المتمردة الحارات (الأولى والتانية والـ 24 والـ 29) وتم نقل الحالات الي المستشفيات للعلاج ولم يتسني للوزارة حصر الحالات التي لم تصل المستشفيات .
وأدانت وزارة الصحة ولاية الخرطوم الاستهداف المستمر من قبل الميليشيا المتمرة للمواطنين وللمؤسسات والكوادر الصحية مما يعد خرقا للاعراف والقوانين الدولية .