آخر الأخبار

كبوشية تدشن دورة (الأسلحة المتقدمة) من معسكر الكرامة 3

شندي – أصداء سودانية
دشنت مدينة كبوشية بمحلية شندي دورة الأسلحة المتقدمة من معسكر الكرامة الثالث، وسبقها طابور العرض لاظهار القوة للمقاومة الشعبية وتوزيع وجبة الإفطار علي كافة الارتكازات.
وثمن أ. خالد عبد الغفار الشيخ المدير التنفيذي محلية شندي دور المقاومة الشعبية بكبوشية باعتبارها قلعة من قلاع الكرامة واول من بادر بتدريب المستنفرين والمستنفرات، وشدد على أنها ستظل سندًا للقوات المسلحة حتي ما بعد الحرب .
وانطلق معسكر الكرامة الثالث وتم تدشين دورة الأسلحة المتقدمة ودعم تكايا معسكرات الوافدين بحضور اللواء ركن (م) طارق يوسف رئيس المقاومة الشعبية بمحلية شندى، كما وضع حجر الاساس لأول مقر للمقاومة الشعبية بالسودان محلية شندي بوحدة كبوشية الادارية شمال شندى.
كما شهد التدشين العميد ركن علي النور ممثل قائد الفرقة الثالثة مشاة وقائد لواء الكرامة الأول والثالث ورئيس القطاع الشمالي شندى، والرائد محمد علي ممثل جهاز الامن والمخابرات بالمحلية وأ. حامد البشير رئيس وحدة المقاومة الشعبية والاستنفار بوحدة كبوشية ونخبة من قيادات الفرقة الثالثة مشاة والمقاومة الشعبية وجمع غفير من المستنفرين والمستنفرات وأعيان كبوشية .
وجدد ممثل الفرقة الثالثة مشاة التأكيد على أن الأيام المقبلة ستشهد التدريب المتقدم للأسلحة المتقدمة للتدوين واسقاط المسيرات والعمل الخاص ويضم التدريب (أخوات نسيبة) .
من جهته، أكد اللواء ركن م. طارق يوسف رئيس المقاومة بشندى، ان وحدة كبوشية جاهزة لرفع التمام للقائد العام لقوات الشعب المسلحة بعد وضع حجر الأساس لمقر المقاومة الشعبية التي أصبحت من القلاع المساندة للجيش السوداني.