آخر الأخبار

مازيمبي يطالب بالتأجيل

 

أعلن نادي تي بي مازيمبي الكونغولي عبر حسابه على الفيسبوك عن إقلاع طائرته فجر اليوم السبت من العاصمة كينشاسا باتجاه العاصمة الموريتانية نواكشوط ، بعد تأخر رحلته لأزيد من يوم كامل ، إثر أعطال فنية في الطائرة المغربية المخصصة لنقل الفريق
وحسب بيان بطل الكونغو الديمقراطية فإن بعثة الفريق ستصل للعاصمة نواكشوط في وقت متأخر من مساء اليوم السبت ، استعدادا لمواجهة الهلال غدا الأحد ، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا .
تأخر وصول بعثة مازيمبي للعاصة نواكشوط ، يعني إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمدربهم لامين انداي ولاعبه جونسون آتيبو الذي كان مقررا اليوم ، بالإضافة لإلغاء المران الرسمي للنادي والذي كان مقررا هو الآخر مساء اليوم وقد طالب النادي الكونغولي من اللجنة المنظمة للبطولة تأجيل المباراة لمدة ٢٤ ساعة فقط