الهلال يختتم إعداده لمواجهة مازيمبي
واختتم فريق الهلال استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقررة يوم غد الأحد على ملعب شيخا بيديا الملعب الافتراضي للهلال بالعاصمة الموريتانية نواكشوط وأجرى الفريق تدريبا اليوم بملعب المباراة تحت إشراف المدير الفني الكونغولي فلوران ابينغي الذي وضع اللمسات النهائية على تشكيلة وخطة المباراة وسط روح معنوية عالية من اللاعبين.