التلفزيون القومي ينقل مباريات الدوري الممتاز مجّاناً بشراكة مع الاتحاد السوداني
عقد الاتّحاد السوداني لكرة القدم ممثلاً في الدكتور أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس الاتّحاد ومولانا محمد سليمان حلفا نائب رئيس لجنة أوضاع اللاعبين والمستشار الزين الدخيري مقرر لجنة الاستئنافات المنتخبة والأستاذ عاطف السيد مدير إدارة الإعلام، اجتماعاً مهماً مساء امس مع إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ببورتسودان ممثلةً في الأستاذ الوليد مصطفي مدير قطاع التلفزيون والأستاذ فاروق الزاهر مدير البرامج والمهندس إبراهيم بختان مدير الإدارة الهندسية، وتم الاتفاق على منح التلفزيون السوداني حقوق النقل التلفزيوني مجّاناً تقديراً للظروف التي يمر بها السودان، على أن يكون النقل فضائياً في تلفزيون السودان وإسفيرياً على منصات الاتّحاد في الفيس بوك واليوتيوب، مع السماح لبقية القنوات الفضائية بنقل المباريات بالتنسيق مع التلفزيون القومي بخصوص بث مباريات الدوري الممتاز، التي ستنطلق في العاشر من يناير 2025م بعدد من مدن وولايات السودان.
حيث خَلصَ الاجتماع إلى نقل مباريات الدوري الممتاز بجودة عالية على تلفزيون السودان بالشراكة مع الاتّحاد السوداني الذي سيقوم ببث المباريات إسفيرياً بمنصاته على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار التعاون المشترك والروح الوطنية لتقديم خدمة للشعب السوداني بالداخل والخارج بمُشاهدة جميع مباريات الدوري الممتاز