آخر الأخبار

ادارة شرطية تباشر مهامها من الخرطوم

الخرطوم – أصداء سودانية
انفاذا لتوجيهات رئاسة قوات الشرطة بانتقال الشرطة من العاصمة الإدارية المؤقتة مدينة بورسودان الي مقراتها بالعاصمة القومية باشرت الإدارة العامة للشؤون القانونية مهامها من مقرها بالخرطوم.
وفي هذا السياق، نفذ اللواء شرطة حقوقي/ أمير الطيب الحاج علي مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية جولة تفقدية شملت جميع مباني الإدارة حيث وقف ميدانيا على حجم الأضرار التي لحقت بالمقر نتيجة أعمال التخريب والدمار الممنهج التي وقعت خلال الفترة الماضية علي يد ميليشيا الدعم السريع الإرهابية وشملت الأضرار أجزاءً من البنية التحتية والمرافق الأساسية.
وأكد أن الإدارة ستزاول مهامها فورا بتقديم العون القانوني لمنسوبي قوات الشرطة، مبينا أن الوحدات الهندسية تعمل علي تأهيل المبني.
يذكر أن الإدارة العامة للشؤون القانونية تضطلع بمراجعة مشروعات القوانين واللوائح، وإعداد الصيغ القانونية وتقديم كافة الإستشارات القانونية للمستويات القيادية في ما يتعلق بالمسائل ذات الطابع القانوني والجنائى.