آخر الأخبار

مبادرة “إسناد” تحتفل بتخريج 25 شابًا وشابة من المتدربين في مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعي

مبادرة “إسناد” تحتفل بتخريج 25 شابًا وشابة من المتدربين في مجالات الرقمنة والذكاء الاصطناعي، وذلك بالشراكة مع منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، والاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية، وأكاديمية سوداتل للاتصالات”سوداكاد” . .

شهد امس الخميس، 7 نوفمبر 2024، حفل تخريج الدفعة الأولى من المتدربين الحاصلين على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي International Computer Driving Licence (ICDL)

حضر حفل التخريج الأستاذة أميرة الفاضل، الأمين العام لمبادرة “إسناد”، والسفير عبد المنعم محمد محمود، الأمين العام للاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية، إلى جانب الدكتور أحمد الديب والسيد فوزي أحمد قلنصوة من الاتحاد.

استمرت الدورة التدريبية لمدة أسبوعين، وتناولت خلالها موضوعات متعددة تتعلق بتقنيات الرقمنة والذكاء الاصطناعي وكل ما يتعلق بالحاسوب .