الإعيسر يعلن قيام ورشة لهيئات الإذاعة والتليفزيون الولائية
بورتسودان – أصداء سودانية
أعلن وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة أ. خالد الإعيسر، قيام ورشة للهيئات الولائية خلال الفترة المقبلة بولاية القضارف لمناقشة آليات تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاص بتبعية الهيئات الولائية للهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون.
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم وفد هيئة إذاعة وتليفزيون ولاية القضارف برئاسة عبد الباري كافي كوه؛ وبحضور وكيل وزارة الإعلام الاستاذة سمية الهادي والاستاذ ابراهيم البزعي المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون.
وأكد الإعيسر في اللقاء حرص الوزارة على تنفيذ قرار التبعية وفق اللوائح والقوانين والمعايير المهنية التي لا يتضرر منها أحد وبما يسهم في عكس جهود الدولة وتوحيد الخطاب الإعلامي، مشيرًا إلى أن الورشة تهدف للتفاكر حول الأمر بمشاركة ولاة الولايات والوزارات المختصة ومديري الهيئات الولاية.
وأعلن الوزير عن جملة من الرؤى التي تتبناها الوزارة للنهوض بقطاع الإعلام ومعالجة قضاياه.