وزيرة الشباب والرياضة تلتقي بقادة الاتحاد و تؤكد دعم الدولة لعودة النشاط الرياضي
عقدت وزيرة الشباب والرياضة هزار عبد الرسول العجب اجتماعا مع الاتحاد السوداني لكرة القدم الذي ضم رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول الدكتور أسامة عطا المنان حسن ومستشار الاتحاد المهندس نصر الدين أحمد حميدتي مساء امس بفندق البصيري ببورتسودان، وتطرق الاجتماع لمشاركات المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة وعلى رأسها بطولة الأمم الإفريقية للمحليين في فبراير 2025م المقبل والتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مارس 2025م وبطولة الأمم الإفريقية في ديسمبر 2025م، واستمع الاجتماع لتقرير مفصل عن انطلاقة الدوري الممتاز في العاشر من يناير 2025م والترتيبات التي تمت والدعم الكبير الذي وجدته الفكرة من الدولة في أعلى مستوياتها لعودة النشاط وتنظيم المسابقات.
الوزيرة هزار أكدت دعم وزارتها الكامل لبرامج المنتخبات الوطنية التي أحسنت تمثيل الوطن وحققت نتائج مرضية أسعدت السودانيين وستكتمل اللوحة بإذن الله تعالى بتحقيق حلم التأهل للمونديال العالمي بأمريكا وكندا والمكسيك، معلنة تبنيها لكافة مشاركات المنتخبات الوطنية وبرامجها الإعدادية لتحقيق النتائج المنتظرة، مبدية رضاءها عن الترتيبات التي قام بها الاتحاد لاستئناف النشاط وتنظيم المسابقات في الولايات الآمنة والبداية بالدوري الممتاز.