أكد تناغم مؤسسات الدولة.. جابر: النصر حليف السودان
بورتسودان – أصداء سودانية
شدد عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر إبراهيم على أن السودان يواجه عدة حروب، وان مؤسسات الدولة تتصدى لحرب اقتصادية، التي تعمل بتنسيق، ما يبشر بأن النصر حليف السودان.
ودشن إبراهيم جابر عمل النافذة السودانية الموحدة لصادر الذهب بمدينة بورتسودان اليوم بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين، وتسلم وثيقة العهد والميثاق الهادفة إلى تجويد العمل.
وقال: إن السودان يواجه عدة حروب، مبينًا أن هناك حرب اقتصادية تتصدى لها مؤسسات الدولة الاقتصادية التي تشكل خط الدفاع الأول حتى أصبحت صادرات السودان اليوم في الأسواق العالمية بعزيمة القائمين على أمر هذه المؤسسات.
وتابع بالقول: إن الشعب السوداني أثبت للعالم جسارته وقوة شكيمته برغم الحرب الإعلامية التي تعرضت لها البلاد والتشويه والتخوين محييًا الشعب السوداني الذي قاد معركة الكرامة بعزة نفس وشموخ.
وأضاف عضو مجلس السيادة، أن النصر حليف السودان طالما أن مؤسسات الدولة تعمل بتنسيق وتعاون، منوهًا ان السودان برغم ما يحاك ضده من حرب جوع ومجاعات الا انه ليس في حوجة إلى الغذاء، وأن السودان جاهز للتصدير لمن هو محتاج.
وقال جابر: ان النافذة سهلت كل الإجراءات التي كانت تأخذ وقتًا طويلًا وقربت المسافة بين المصدرين والحكومة، مؤكدا سعي الدولة لتحقيق الرضاء للذين يتعاملون مع البلد وتحقيق الإستفادة للمواطنين
واضاف: ان الكثير آت وان البلاد تخوض الحرب بعزة، وأن النصر حليف السودان وهو قريب طالما أن الدولة ومؤسساتها تعمل بتنسق تام وانسجام.