تطهير مزيد من مدن وقرى الجزيرة.. بيان للجيش
الخرطوم – أصداء سودانية
أكدت القوات المسلحة السودانية في بيان مساء اليوم، تطهير مزيد من مدن وقرى ولاية الجزيرة، وهلاك العشرات من عناصر ميليشيا الجنجويد الإرهابية.
وقالت على صفحتها الرسمية بـ(فيسبوك): القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين يطهرون مزيدا من المدن والقرى على محور ولاية الجزيرة ويقتلون عشرات المرتزقة من ميليشيا آل دقلو المتمردة ويستلمون عتادا حربيا ومركبات قتالية.