المريخ يتخطى اسنيم بهدف
واصل فريق المريخ انتصاراته في الدوري الموريتاني محققا فوزه الثالث تواليا بعد تغلبه مساء امس على فريق اسنيم بهدف دون رد في المباراة التي لعبت باستاد شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الموريتاني
هدف المباراة الوحيد جاء بتوقيع وجدي هندسة من ركلة جزاء ارتكبت مع المهاجم مجتبى فيصل نفذها وجدي بنجاح في شوط اللعب الأول ورفع المريخ رصيده بالفوز للنقطة ١٧ ليرتقي للمركز الثالث في روليت الدوري