آخر الأخبار

(مرتزق سوري) يحتفل بسقوط الأسد من شوارع الخرطوم

ظهر مرتزق سوري بصفوف مليشيا (آل دقلو) بمقطع فيديو في أحد أحياء جنوب الخرطوم وهو يطلق النيران فرحًا بسقوط الرئيس بشار الأسد
وبحسب إحداثيات المبان الواضحة في الفيديو رجح خبراء أن يكون المقطع قد تم تصويره للمرتزق السوري الذي يعتلي سيارة مقاتلة بمدفع (دوشكا) في حي المعمورة قريبًا من شارع جوبا
ودرجت الميليشيا الإرهابية في بداية الحرب على تجنيد سوريين متخصصين في (كمبيوترات) سيارات البك أب والـ 4×4، لفك شفرتها في حال عدم العثور على مفاتيحها
كما استعانت بهم أيضا كخبراء في اطلاق (المسيرات) وتوجيهها ولاحقًا تصميمها وصناعتها (محليًا) من ماكينات الدراجات النارية.
يشار إلى أن الميليشيا الإرهابية جندت عبر أموال نظام الإمارات مرتزقة من دول الجوار الأفريقي والعربي وما وراء البحر الأحمر، وأخيرًا أتت بمرتزقة كولومبيين خدعتهم أبو ظبي بعقود حراسة منشآت نفطية على أراضيها ليتضح لهم بعدها أن الوظائف ما هي إلا القتال كمرتزقة بصفوف الجنجويد ووجدوا أنفسهم منتقلين عبر الطيران من الإمارت إلى ليبيا ومنها إلى دارفور حيث قتل معظمهم وأسروا على مشارف الفاشر بواسط القوات المسلحة السودانية والمشتركة.