آخر الأخبار

انطلاق امتحانات الشهادة المتوسطة بالمدرسة السودانية في الدوحة

الدوحة-أصداء سودانية-انطلقت بالدوحة اليوم الاحد امتحانات الشهادة (المتوسطة) بالمدرسة السودانية بنين وبنات، حيث حضر مراسم تفقد المركز وانطلاق الامتحانات القنصل العام لجمهورية السودان بدولة قطرحسن الشريف طه ، وعدد من أعضاء البعثة، و عمر مختار ابراهيم رئيس مجلس الأمناء ويوسف الطاهر مدير المدرسة السودانية وكبير المراقبين الاستاذ خضر عبدالله ، إعلانًا بداية امتحانات شهادة المتوسطة للعام 2025-2026 بالمدرسة السودانية بمنطقة أبوهامور بالدوحة.

 

 

 

واطمأن  القنصل والوفد المرافق له على اكتمال كافة الترتيبات والإعداد والجاهزية لاستقرار المراكز وحضور جميع التلاميذ في الزمن المحدد والاطمئنان علي تهيئة بيئة المراكز واجراءات التأمين واتباع الإرشادات والإجراءات اللازمة لضمان توفير كافة الاحتياجات المطلوبة للتلاميذ.

 

 

 

و بدوره أعرب يوسف الطاهر مدير المدارس عن سعادته الكبيرة بالأجواء الإيجابية وجاهزية الطلاب والمدرسة للامتحانات .