المريخ يستعد لمواجهة الجمارك
أجرى فريق المريخ عصر اليوم تدريبا ساخنا بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس عقب مباراة اسنيم التي كسبها الفريق بهدف في الجولة الماضية من الدوري الموريتاني وعمل الجهاز الفني من خلال تدريب اليوم على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين تحت إشراف المعد البدني الأرجنتيني كما حرص المدير الغني سوليناس على تلافي السلبيات التي صاحبت المواجهة الأخيرة ويستعد الفريق حاليا لمواجهة الجمارك في الجولة المقبلة من الدوري الموريتاني والتي ستلعب يوم غد الخميس بملعب شيخا بيديا.