آخر الأخبار

الجيش: الأوضاع في الفاشر تحت السيطرة

اكدت القوات المسلحة السودانية سيطرتها على الاوضاع بمدينة الفاشر في شمال دارفور.
وقالت في بيان الاربعاء ان القوات المسلحة والقوة المشتركة والقوات الأخرى تتقدم في عدد من المحاور في شمال دارفور، وتجبر المليشيا على التراجع والفرار من مواقع تحشيدها.واكدت التصدي لمحاولة تسلل إلى الأحياء في المحور الجنوبي لمدينة الفاشر من قبل “مجموعة مرتزقة”.
واضافت: معركة قواتنا التي استمرت 5 ساعات واشتبكت خلالها مع “مجموعة مرتزقة” أسفرت عن مقتل نحو 50 شخصاً وإصابة آخرين وهروب من تبقى منهم.