آخر الأخبار

العدل والمساواة مهنئة بتحرير ود مدني: الشعب السوداني منتصر

بورتسودان – أصداء سودانية

هنأت حركة العدل و المساواة السودانية الشعب السوداني، والقوات المسلحة والمشتركة، بتحرير ود مدني وما حولها ، والتقدم الحاسم في الجيلي ودارفور والجبهات المختلفة.

وقال أمين الاعلام، الناطق الرسمي د. محمد زكريا فرج الله في بيان: تتقدم حركة العدل والمساواة السودانية بالتهاني للشعب السوداني الأبي، وللقوات المسلحة الباسلة، وللقوة المشتركة، بمناسبة تحرير مدينة ودمدني وما حولها من مدن وقرى، والتقدم الحاسم في محور الجيلي ومحاور دارفور وجبهات القتال المختلفة، و التي تحققت بفضل الله ثم بفضل تضحيات رجالات القوات المسلحة وفرسان القوة المشتركة والمستنفرين وكل التشكيلات المساندة.

وأضاف زكريا: إن تحرير مدينة ودمدني والانتصارات في مختلف جبهات القتال تمثل ثمرة لتضحيات جسام وتلاحم تأريخي بين القوات المسلحة السودانية والقوة المشتركة والقوات المساندة وجموع الشعب السوداني، أن الانتصارات التي تحققت تمثل خطوة فارقة في مسار تطهير البلاد من ميليشيا الدعم السريع، وتبشر بقرب نهاية معاناة الشعب السوداني الصابر الذي قدم اروع معاني الثبات و الصمود.

ودعت حركة العدل والمساواة السودانية ما تبقى من ميليشيات الدعم السريع المهزومة لالقاء السلاح والاستسلام بعد أن اتضح للجميع ان الشعب السوداني منتصر.

وختمت بيانها سائلة الله أن يتغمد شهداءنا الأبرار بواسع رحمته، وأن يمن على جرحانا بالشفاء العاجل، وأن يعم السلام والأمن ربوع بلادنا الحبيبة.