آخر الأخبار

اكتمال الترتيبات النهائية لافتتاح مسشتفى الطوارئ والإصابات بالجزيرة

في إطار جولاته الميدانية للوقوف على الأوضاع الصحية بالولايات، قام وزير الصحة الاتحادي د. هيثم محمد إبراهيم بزيارة تفقدية لمستشفى الطوارئ والإصابات بولاية الجزيرة، حيث اطلع على الترتيبات النهائية الخاصة بافتتاح المستشفى.

 

وكان في استقباله لدى وصوله مدير عام وزارة الصحة بالولاية الوزير المكلف د. أسامة عبدالرحمن، الذي قدم شرحاً وافياً حول الاستعدادات الجارية لضمان جاهزية المستشفى لتقديم خدماته الطبية للمواطنين.