آخر الأخبار

وزير جديد يؤدي القسم أمام رئيس مجلس السيادة

بورتسودان – أصداء سودانية

أدى القسم أمام رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان اليوم، صلاح حامد إسماعيل محمد وزيراً للتنمية العمرانية والطرق والجسور، بحضور الأمين العام للمجلس الفريق الركن محمد الغالي علي يوسف، ومولانا عبدالمنعم إسماعيل ممثل رئيس القضاء رئيس الجهاز القضائي بالبحر الأحمر.

وأعرب وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور، في تصريح صحفي عقب أدائه القسم عن شكره للسيد رئيس مجلس السيادة على الثقة التي أولاها له، وقال: إستمعنا لموجهات رئيس المجلس حول متطلبات المرحلة الحالية وترتيبات إعادة البناء والإعمار لمرحلة ما بعد الحرب.

وأكد حرص وزارته على تأهيل البنية التحتية للدولة وصيانة الطرق لإحداث التنمية الإقتصادية المنشودة، ودفع مسيرة السلام والاستقرار، مندداً بالانتهاكات التي قامت بها الميليشيا الإرهابية ضد المواطنين والتدمير الممنهج للبنيات التحتية للدولة السودانية لإعاقة مسيرة البناء والإعمار والتنمية.

وشدد إسماعيل على أهمية تضافر الجهود خلال الفترة المقبلة لإنفاذ الخطط والبرامج والمشروعات لتحقيق الإعمار والتنمية ، وقال: إن دماء الشهداء الذين بذلوا النفس والنفيس في سبيل عزة وكرامة ووحدة تراب الوطن لن تضيع هدراً و سنقابل ذلك بمزيد من الإنجازات لبناء السودان وإعمار وبناء ما دمرته الحرب.