السلطات الجزائرية تحتجز كاميرا الهلال لدواعي أمنية والمولودية يفقد اهم لاعبيه
أكدت متابعات أصداء الملاعب أن إدارة الهلال تواصلت مع إدارة نادي مولودية الجزائر بخصوص احتجاز السلطات الجزائرية لكاميرا ومعدات المكتب الإعلامي لنادي الهلال والتي تم احتجازها لدواعي أمنية حسب تصريحات الجهات المختصة في الجزائر وأكدت المتابعات أن إدارة الفريق الجزائري تبذل مجهودات كبيرة مع السلطات الجزائرية للافراج عن كاميرا الهلال ومعدات المكتب الإعلامي حتى يضطلع أعضاء المكتب الإعلامي بدورهم في نقل اخر استعدادات الهلال للمواجهة المرتقبة.