المريخ يختتم اعداده لمواجهة الجمارك وعودة تدريجية متوقعة لعجب
اختتم فريق المريخ عصر اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة فريق الجمارك في الجولة المقبلة من الدوري الموريتاني والتي ستلعب مساء غد الجمعة على ملعب شيخا بيديا ويتطلع المريخ لمواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الرابع تواليا من خلال مواجهة الغد للارتقاء لصدارة الترتيب بالتساوي مع الهلال المتصدر الذي سيغيب عن الجولة بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا حيث يحتل المريخ المركز الثالث برصيد ١٧ نقطة وفوزه في مباراة الغد سيرفع رصيده للنقطة ٢٠ وهو نفس رصيد الهلال وكان الفريق قد حقق الفوز في اخر جولة امام اسنيم بهدف .
من المتوقع أن تشهد مباراة المريخ والجمارك مشاركة كابتن المريخ الثاني رمضان عجب بشكل أساسي او في شوط من أشواط المباراة بعد أن شارك في الجزء الأخير من مباراة اسنيم الأخيرة والتي جاءت بعد غياب طويل عن المشاركة مع المريخ في مباريات الدوري الموريتاني بسبب الإصابة والارهاق الكبير الذي تعرض له مع المنتخب القومي السوداني في تصفيات بطولتي الكان والشان وتشكل عودة عجب إضافة كبيرة لتشكيلة الفريق في واحدة من أهم المواجهات مع فريق الجمارك صاحب المركز الثاني .
