آخر الأخبار

كباشي : الطريق نحو الخرطوم بات مفتوحاً ..ولا تفاوض مع المليشيا

شدد نائب القائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول شمس الدين كباشي، على أن لا تفاوض بعد اليوم مع الدعم السريع.
وقال كباشي من ود مدني ، الأحد، ، إن الجيش فك اللجام، وسيتوجه من ود مدني إلى الخرطوم لتحريرها. وأعلن كباشي أن رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبدالفتاح البرهان سيزور ود مدني فور وصوله من جولته الخارجية.ورأى أن على المقاومة الشعبية مواصلة دورها تأمين المدن ومساعدة المواطنين.واعتبر أن استعادة ود مدني بمثابة عربون محبة للشعب السوداني، موجهاً بضرورة توفير الخدمات الأساسية لتسهيل عودة النازحين إلى منازلهم بالجزيرة.