الهلال في الصدارة رغم الخسارة أمام الشباب التنزاني
نواكشوط – أصداء سودانية
فرط فريق الهلال السوداني في نقاط ثلاث أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “شيخا ولد بيديا” في موريتانيا، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
وسجل هدف الفوز لصالح الشباب التنزاني؛ اللاعب كاي في الدقيقة 8 من عمر المباراة، لتكون الهزيمة الأولى لـ(الهلال) في أبطال أفريقيا، بعد أن ضمن الصعود من المباراة الماضية.
وجاءت تشكيلة الهلال في المباراة: عيسى فوفانا، ستيفن أيبولا، عثمانو ديوف، الطيب عبد الرازق، خاديم دياو، والي الدين خضر، قاسوما فوفانا، إيمي تيدنغ، سيرجي بوكو، محمد عبد الرحمن، وأداما كوليبالي.
وأخفق سيد البلد في تحقيق الفوز فيما قال محللون أنها تعتبر مباراة تدريبية للفريق بعد أن ضمن التأهل من المباراة الماضية ووصوله للنقطة العاشرة.
بدوره أنعش يانج أفريكانز آماله في التأهل بعد الوصول للنقطة السابعة في المركز الثالث، خلف مولودية الجزائر الوصيف برصيد 8 نقاط.