آخر الأخبار

اليوم الجمعة.. مجزرة كبيرة لـ الميليشيا بـ(مستشفى الفاشر)

الفاشر – أصداء سودانية
استهدفت الميليشيا الإرهابية صبيحة اليوم الجمعة المستشفى الجنوبي في مدينة الفاشر بطائرة مسيرة، واسقطت 4 صواريخ خلفت عدد من الشهداء والجرحى.

وبالأمس شهدت أحياء ومعسكرات مدينة الفاشر مجزرة كبيرة جراء القصف المقصود من ميليشيا التمرد الذي إستشهد اثره 45 مدنيًا بينهم أطفال تتفاوت اعمارهم ما بين عام ونصف وسبعة أعوام و10 نساء واصابة 28 مواطنًا تم إسعافهم الي المراكز الصحية.
وفي سياق متصل، نالت ضربات الطيران الحربي جرار للميليشيا قادمًا من الاتجاه الجنوبي الشرقي، وإستلمت قواتنا المسلحة والمشتركة عدد ثلاثة مركبات قتالية بسلاح دوشكا ومركبة بمدفع 23 بعد ان فرار طاقمها هاربًا خارج المدينة.

كما نفذ سلاح الجو اربعة غارات دقيقة بالفاشر إستهدفت تجمعات وتحركات للعدو بجنوب وشرق المدينة دمرت من خلالها عشرة مركبات بطاقمها وهلاك اعداد كبيرة من العناصر الإرهابية والمرتزقة.