آخر الأخبار

قوى واتحادات سودانية تحتفل بانتصارات الجيش في لندن

لندن – أصداء سودانية
دعت قوى مدنية وروابط الجالية السودانية والاتحادات في بريطانيا لاحتفال كبير بانتصارات الجيش واستعادة ود مدني، ظهر السبت المقبل أمام السفارة السودانية في لندن.
ووجه د. هاشم عبدالله مختار، الدعوة بإسم القوى المدنية الداعمة للقوات الشعب المسلحة والجاليات والروابط والاتحادات السودانية ومنظمات المجتمع المدني، وقال إن التظاهرة الجماهيرية الكبرى تأتي في سياق الاحتفاء والاحتفال بانتصارات الجيش، لا سيما تحرير عاصمة ولاية الجزيرة مدينة ود مدني.
وأوضح أنها ستقام يوم السبت 18 يناير 2025, من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الرابعة مساءً، امام السفارة السودانية بلندن على العنوان:
3 Cleveland Row, London SW1A 1DD