آخر الأخبار

(الدبة) تستعد وتُرتب لعودة (الراغبين) من مراكز الإيواء

الدبة – أصداء سودانية
إلتقي المدير التنفيذي لمحلية الدبة محمد صابر كشكش اليوم بمكتبه، لجنة العودة الطوعية للوافدين الراغبين في العودة إلى الولايات والمناطق الآمنة.
فيما أوضحت أ. كوثر قيلي مفوض العون الإنساني بالمحليه أن الإجتماع الأول للترتيب للمناطق الآمنه الخرطوم، بالتنسيق مع الجهات الرسمية وغرف البصات السفرية حيث يبدأ الترتيب للعودة بالحصر وترتيب الفئات وتصنيفها لتجهيز البصات السفرية ومن ثم تبدأ المرحله الثانية بالتنسيق مع الأسر المستضافة عبر اللجان والوحدات الإدارية في إطار تعزيز الإستقرار والتنمية.