(حقار): الإنتصار على الميليشيا الإرهابية (قاب قوسين أو أدنى)
الفاشر – أصداء سودانية
أكد قائد ركن الإدارة، والقوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح، الفريق جمعة محمد حقار، القائد العام لقوات حركة جيش تحرير السودان، أن تحقيق النصر علي ميليشيا الجنجويد الإرهابية قد اصبح (قاب قوسين، أو أدنى).
ودعا الرفاق الأبطال من القوات المسلحة، والقوة المشتركة، والمقاومة الشعبية، وكل التكوينات العسكرية، إلي ضرورة الإستمرار في طريق الكفاح من أجل دحر الميليشيا، وتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد، مهنئاً الشعب السوداني، وكل القوات، بالإنتصار الكبير الذي تحقق في محور الصحراء بولاية شمال دارفور، وتطهير مناطق (دريشيقية، والحلف، والبعاشيم)، إلى جانب مدينة ود مدني، من دنس ميليشيا الجنجويد الإرهابية.
واشار بحسب التهنئة التي قدمها بهذه المناسبة عبر موقع القوة المشتركة لحركات الكفاح علي الفيسبوك، الى أن هذا الإنتصار هو البداية الحقيقية لتطهير كل البلاد من ميليشيا الجنجويد، وحلفائها الإقليميين والمحليين و إعتبر ان القوات المنتشرة بجميع المحاور ،وكل الجبهات العمود الفقري للبلاد تعمل للتصدي للمتمردين والمرتزقة.
وحيا الفريق حقار الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة الزكية في سبيل دحر المتمردين وعبر عن امنياتهم بعاجل الشفاء للمصابين.