استقبلها الوالي اليوم.. الشمالية تدعم الخرطوم بـ(كتيبة الفرقان)
الخرطوم – أصداء سودانية
إستقبل والي الخرطوم أ. أحمد عثمان حمزة اليوم قافلة كتيبة الفرقان القادمة من الولاية الشمالية بحضور نائب رئيس لجنة الإستنفار والمقاومة الشعبية اللواء أحمد محمد عوض الكريم، والأمين العام لحكومة الخرطوم أ. الهادي عبد السيد والمدير العام لوزارة الصحة الوزير المكلف د. فتح الرحمن محمد الأمين.
والي الخرطوم قال: إن الولاية الشمالية ظلت منذ بداية الحرب ترسل قوافل الدعم إلى الخرطوم فضلا عن إستضافة اعداد كبيرة من مواطنيها، وتابع: ان كتيبة الفرقان ظلت تشارك بالرجال في كل متحركات الولاية وقدمت العديد من الشهداء أفرادها الآن في الصفوف الأمامية.
واشاد بمستوى التنسيق بين لجنة الإستنفار والمقاومة الشعبية بالخرطوم ونظيراتها بالولايات الأخرى مما أثمر عن استقطاب الدعم للمستنفرين كما أثنى على الترتيبات التي تقوم بها لجنة الإستنفار في تخريج مستنفري الكرامة (2) بالإضافة إلى إسناد الجهاز التنفيذي للولاية في تقديم الخدمات للمواطنين.
اللواء م. أحمد محمد عوض الكريم قال: إن لجنة الإستنفار والمقاومة الشعبية لها برنامج كبير للوصول للمستنفرين في الخطوط الأمامية، لافتاً لمشاركة المستنفرين في كل الانتصارات التي تحققت على صعيد معركة الكرامة.
من جهته، أكد قائد كتيبة الفرقان أن الكتيبة موجودة في كل محاور القتال في الخرطوم والجزيرة وتعمل في تأمين الولاية الشمالية.