كسلا تستبدل سيارات الدستوريين بأخرى جديدة
اكد وزير المالية في كسلا موسى محمد اوشيك على أهمية تفعيل الشراكة بين حكومة الولاية وشركة جياد للصناعات الهندسية.وتراس الوزير اجتماع موسع مع شركة جياد.
واكد اوشيك بانه تم الاتفاق على استبدال العربات الدستورية بعربات من شركة جياد وشراء عدد ستة عربات لوزراء الوزارات وعدد من العربات الادارية بالمؤسسات الحكومية.
ودعا الوزير وزارات الصحة والزراعة والتعليم والمحليات الى الاسراع في تحديد احتياجاتها من الآليات والمعدات التي تسهم في زيادة الإيرادات وتوفير الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية بمحليات الولاية المختلفة.