(الحماية البرية) تساهم بتطبيع الحياة المدنية في العاصمة المحررة
الخرطوم – أصداء سودانية
في إطار الوقوف على اكتمال انتقال مكونات وزارة الداخلية لولاية الخرطوم قام الفريق شرطة/ خليل باشا سايرين وزير الداخلية يرافقه الفريق شرطة/ محمد ابراهيم عوض الله مدير عام قوات الشرطة بالنيابة والوفد المرافق لهما بزيارة رئاسة قوات حماية البرية بالخرطوم
وتجول الوزير في أقسام المبنى ووقف على وضعه بعد تحرير الخرطوم من دنس الميليشيا المتمردة واستمع لتنوير عن خطة العمل خلال مرحلة اعادة اعمار الخرطوم قدمه الفريق شرطة/ عبدالله جمعة حقار مدير عام قوات حماية الحياة البرية الذي اكد استلام القوات لكافة مقارها بالخرطوم وتأمينها وحصر الأضرار التي لحقت بها وبدء العمل على تهيئتها لتعاود القيام بدورها المناط بها
وكشف عن استعداد قواته للاسهام في تطبيع الحياة المدنية بالعاصمة من خلال الاسهام في عمليات الاصحاح البيئي بالقضاء على الحشائش والنباتات الضارة التي ظهرت بكثرة خلال فترة الحرب ومكافحة ظاهرة الكلاب الضالة.