آخر الأخبار

الشرطة: (آل دقلو) ناشطين بعمليات تصنيع وإنتاج وترويج المخدرات

الخرطوم – اصداء سودانية

اكتمل وصول قوات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى مقرها الرئيسي بولاية الخرطوم.

وأكد مدير الإدارة اللواء نصر الدين صالح مشاوي، للمكتب الصحفي، جاهزية قواته للاضطلاع بمهامها بمهنية وكفاءة عالية،وأشار إلى أن المخدرات كانت حاضرة في هذه الحرب، حيث استغلتها مليشيات (آل دقلو) كمحفزات ومنشطات لقواتها المتمردة، وانخرطت في عمليات تصنيع وإنتاج وترويج المخدرات، واستفادت من عائداتها في تأجيج الصراع.

وتعهد اباطلاق عمليات مكافحة المخدرات بقوة وحسم والمساهمة في العملية التأمينية وتطبيع الحياة المدنية.