روسيا تمنح طلاب السودان منح دارسية إضافية
أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، غيورغي بوريسينكو، خلال جلسة مباحثات لجنة التشاور السياسي المشتركة مع السودان بالعاصمة موسكو، اليوم الثلاثاء، زيادة المنح الدراسية للسودان في العام القادم بنسبة 30% لتصبح 140 منحة.
من جانبه أشاد وكيل وزارة الخارجية السودانية، معاوية عثمان خالد، بمستوى العلاقات بين البلدين، مؤكدًا حرص السودان على تطويرها وترقيتها لعلاقات استراتيجية قائمة على المصالح المشتركة.